فارس اسكندر: أليسا لم تغني "ع بالي حبيبي"

الملحن والشاعر اللبناني فارس اسكندر

27.04.2016 | 08:57

بعد أن شككت المطربة اللبنانية أليسا بكتابته لأغنية "ع بالي حبيبي" شكك الملحن والشاعر فارس اسكندر بأدائها للأغنية, مؤكداً أن الصوت معدل وليس صوتها إنما صوت طالبة من "الكونسرفتوار".

ورد فارس اسكندر في برنامج تلفزيوني على قناة لبنانية على ما قالته  إليسا في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، "أنا أشك بأن يكون إسكندر قد كتب "ع بالي حبيبي" لأنه من بعدها لم يقدم أي أغنية جميلة" بأن الصوت الذي غنى "ع بالي حبيبي" ليس صوت إليسا.

 

وأضاف اسكندر إذا كانت تشكّك في ذلك فثمة جمهور واثق مما أكتب، وهو على يقين بأنّ صوت إليسا على المسرح مختلف كلياً عنه في الإستوديو, كلنا يعلم دور مهندس الصوت في "استوديو فيزيون" في تنقية صوت إليسا في "ع بالي حبيبي" ليصبح كصوت الفنانة يارا، وإذا شكّكت بكلامي فلتصدر النسخة غير المعدّلة للأغنية قبل دخولها الاستوديو.

 

وتابع اسكندر أنّ ردّه على التشكيك موجود في رصيده الفني منذ عام 2003 الذي يفوق 350 أغنية من بينها أغان حققت نجاحات تفوق نجاح "ع بالي حبيبي".

 

وأكد إسكندر أنه لا يهمه كثيراً ما تقوله عنه إليسا، فلدي أشياء أهم لأفعلها، "مش ناطر شهادتها والشطارة انو تعرف تغني (ع بالي حبيبي) منيح ع المسرح وهيدي الحقيقة".

 

وفي أوّل تعليق لإليسا على تصريح فارس إسكندر، اكتفت بالتغريد عبر حسابها على التويتر قائلةً "and life goes on" أي ما يعني "والحياة تستمرّ"، واختفت بعد ذلك عن التويتر.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved